القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يتحرك اللاعبون نحو الألعاب عبر الإنترنت

الثابت الوحيد هو التغيير كما يقول المثل؛ لا شيء يمكن أن يكون أكثر ثبت من هذا مع ظهور الإنترنت وتطوراتها. من بين بعض الأشياء الإيجابية الناجمة عن الإنترنت هي الألعاب عبر الإنترنت التي أصبحت الدعامة الأساسية في حياتنا اليومية. ليس فقط أنها لا توفر الترفيه مثيرة، فهي أيضا تثقيفية، بالمعلومات، وتعزيز الحياة الصحية (ومعظمهم من المعرفي) وأنها أيضا مجزية ماليا. اليوم، دعونا استكشاف المزيد على الألعاب عبر الإنترنت لمعرفة بالضبط ما هو عليه، وكيف يتعلق الأمر، وما هي الفوائد المحتملة.


ما هي الألعاب عبر الإنترنت؟

وبعبارات بسيطة، والألعاب عبر الإنترنت هو ممارسة اللعب في المقام الأول أو جزئيا من خلال شبكة الإنترنت التي تشمل اللعب في كازينو على الانترنت ، ومنصات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وأي وسيلة أخرى على شبكة الإنترنت. هناك العديد من الألعاب في السوق على الانترنت اليوم، وبعضها وضعت خصيصا ومصممة للألعاب عبر الإنترنت مثل ألعاب الفيديو. وهناك أيضا بعض التي تم تصميمها لتكون متاحة على الانترنت مثل الألعاب بطاقة الكلاسيكية وغيرها التي كانت موجودة قبل فترة طويلة من ظهور الإنترنت.

صعود الألعاب عبر الإنترنت

لا شيء يظهر تماما كيف أن صناعة الألعاب عبر الإنترنت قد نمت بشكل ملحوظ في أهمية وشعبية من حقيقة أنه الآن يستحق 83 مليار $ وفقا ل فوربس. ارتفاع لا يصدق هو وصولا الى عاملين.

الأول هو عندما أصبح النطاق العريض متاحا لكثير من الناس. خلال الأيام الأولى، عرقلت الألعاب عبر الإنترنت بطء الاتصال عبر الإنترنت. هذا جعل من الصعب على اللاعبين للانخراط في الألعاب عبر الإنترنت، مما دفع العديد من اللاعبين إلى اللجوء إلى الألعاب وحدة التحكم. ومع ذلك، مع عرض النطاق الترددي أكبر، وأسرع سرعة النطاق العريض، وبقع واي فاي العامة جاء في المقدمة، وأصبحت الألعاب عبر الإنترنت في متناول الكثيرين ونما بشكل ملحوظ.
محرك أساسي آخر للألعاب عبر الإنترنت هو تكنولوجيا الهاتف النقال. التكنولوجيا المتنقلة يعني أن الجميع مع إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول / الهاتف الذكي يمكن أن تشارك في الألعاب عبر الإنترنت. تكنولوجيا الهاتف النقال هي المسؤولة بشكل خاص عن شعبية الألعاب مثل كاندي كروش، لعبة البوكر على الانترنت، ومجرة تاكسي، من بين أمور أخرى. ويعتبر أيضا عاملا أدى إلى ظهور الألعاب عبر الإنترنت في البلدان النامية حيث لا يستطيع الكثيرون تحمل الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

ومن المتوقع أن يستمر ظهور الألعاب عبر الإنترنت مع ظهور التكنولوجيات الجديدة في المقدمة. الواقع المعزز (أي) والواقع الافتراضي (فر) هي مثل هذه التكنولوجيات التي تعد واعدة لإحداث ثورة في صناعة الألعاب عبر الإنترنت.

الهيكل الديموغرافي

وقد غيرت الألعاب عبر الإنترنت أيضا الإدراك الاجتماعي للألعاب، وقد اجتذبت ديمغرافية جديدة كاملة أن مرة واحدة شلت الألعاب. تقليديا، كانت الألعاب في الغالب احتياطي من الذكور الشباب، ولكن هذا قد تغير. اليوم، كل ما تحتاجه هو الهاتف الذكي على سبيل المثال واتصال بالإنترنت. وبناء على ذلك، فإنه من الأسهل نسبيا للديمغرافيات الأخرى للانضمام إلى عالم الألعاب بما في ذلك الإناث والجيل الأكبر سنا.

لماذا تلعب الألعاب عبر الإنترنت؟

تقليديا، وقد لعب الناس الألعاب كشكل من أشكال الترفيه ، وتتمتع وقت فراغهم من تلقاء نفسها أو مع الأصدقاء. هذا هو نفسه مع الألعاب عبر الإنترنت، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير من مجرد الترفيه. الألعاب عبر الإنترنت هي تثقيفية، وخاصة تلك التي تقع ضمن فئة الاستراتيجية. وعلاوة على ذلك، فإنها أيضا تحسين التنسيق بين العين واليد.

تعليقات